fbpx

خدمات همة الخليج:

الانشاءات والترميم:

لشركة همة الخليج الحظ الوافر من الانجازات التى تؤهلها بأن تصبح من الشركات الرائدة فى المجال،وانتشارها بالمملكة يساعدها فى ذلك بدون عائق يذكر،ولم تتأثر جودة تلك الخدمة بانشغالها بالخدمات الأخرى .

كشف تسربات:

كشف تسربات المياه دائما ما كانت مشكلة تواجهنا أثناء عملنا وبعد اصرار العملاء على توفير تلك الخدمة ،لذلك وفرت إدارة الشركة أفضل الأجهزة المناسبة للكشف عن تسربات المياه بجودة عالية.

عزل الاسطح:

أجواء المملكة من حرارة شديدة في الصيف  ورطوبة (ماء) فى الشتاء قادرة على تدمير اى نوع من المبانى بدون تمييز،وهنا يأتى دور العزل الحرارى والمائى الأسطح والحوائط وهنا يتميز دور همة الخليج.

عزل وتنظيف الخزانات:

خزان المياه هو من أهم المناطق الموجودة بالمبنى ككل ،ومما لا شك يجب أن تتوفر معايير الصحة والسلامة ،خاصة عندما تتحدث عن العزل المناسب للخزان المناسب ،وهذا دور المتخصصين لدينا،وخاصة ان تنفيذه فيه بعض من الصعوبة.

عزل الفوم

الفوم من المواد التى لها قابلية على العزل بجودة عالية جدا وقادرة على عزل الأصوات والماء والحرارة في آن واحد معاًلذلك فهى مادة مهمة خاصة فى عزل المبانى السكنية والخدمية وهو سهل الاستخدام.

 

مكافحة الحشرات:

مكافحة الحشرات ورش المبيدات من من الاشياء التى لا يجب التغاضي عنها خاصة فى المنشات الغذائية مثل المطاعم والمحلات التجارية والبقالات وبالتاكيد ايضا المباني السكنية،ويعد برنامج همة الخليج من البرامج المطبقة عالمياً.

 

خدمات المسابح

توفر همة الخليج خدمات المسابح من تنظيف وصيانة وكشف تسربات المياه بها بأسعار مناسبة للجميع نوفر خدماتنا لكل من المسابح المنزلية والمسابح العامة فى النوادى العامة والقرى السياحية ونوفر برامج وجداول تنظيف ثابتة.

 

خدمات الصيانة:

بالطبع لم ننسى خدمات الصيانة الدورية والمتقطعة فهى تعتبر أساس الحفاظ على المبنى وان تجاهلت تلك الصيانة يؤدي إلى تفاقم المشكلة وتتحول الى مشكلة صعبة الحل معنا لا تحمل هم تلك المشكلة فنحن نوفر قاعدة بيانات بالعملاء نوفر لهم رسائل تنبيه بالصيانة الدورية حسب الوقت المحدد.

خدمات نقل الاثاث :

ومن خدماتنا البسيطة الجانبية التى تسهل على العملاء من بحث وتقصى عن شركات نقل الاثاث المتاحة ،ومن ذلك المنظور وفرت همة الخليج خدمة نقل الاثاث بأحدث الاوناش و الشاحنات المجهزة وادوات التغليف التى بدورها توفر حماية كاملة للاثاث.

خدمات تخزين الاثاث

وفرت همة الخليج بعد خدمات تغليف ونقل الاثاث خدمة تخزين الاثاث بالمستودعات المجهزة بأحدث الرافعات وغرف التخزين المغلقة والمناسبة ووفرت ايضا مستودعات لها وافر من اساسيات التخزين من امان من الحشرات والرطوبة والتلف.

 

خدمات اخرى:

توفر همة الخليج خدمات اخرى حسب طلبات العملاء من آن لأخر ،لذلك ان وجدت اى خدمة تريد منا أن نوفرها لك نحن نستقبل كافة التوصيات والأوامر لا تتردد فى التواصل معنا.

اطلب خدمتك الخاصة
اطلب خدمتك بالتفصيل او تفضل بترك طريق التواصل وسنتواصل معك فى اقرب وقت ممكن

4 + 12 =

اتصل بنا هَاتفيًّا