fbpx
لوجو شركتنا همة الخليج

خدمة كشف تسربات المياه بجدة

تقدم شركة همة الخليج خدمات متنوعة منها خدمة الكشف عن تسربات المياه وحل مشكلة ارتفاع فاتورة المياه وكل هذا بأسعار منافسة جدا نوفر أحدث الأجهزة العالمية وبدون تكسير قل : وداعا للخسائر التي تتكبدها فى صيانة المنزل نتيجة الرطوبة الناتجة من تسربات المياه وعدم كشف عنها مبكراً ، واطل من العمر الافتراضى لمنزلك للأجيال القادمة،تواصل معنا الأن

من نحن الصفحة الرئيسية

مرحباً بكم في هِمْةُ الخليج

أوقات العمل بالشركة

  • طوال الأسبوع

    7:00 - 22:00
  • أيام الجمعة

    8:00 - 20:00
  • خدمات الصيانة الطارئة

    24 ساعة
  • تتوفر خدماتنا فى كافة انحاء المملكة

0556829250

اطلب خدماتك عن طريق الهاتف وسنصل لك اينما كنت سنوفر لك فريق من المتخصصين والمندوبين يعملون على خدمتك.

لخدمات التعاقدات الكبري

ننتظر تشريفك بأقرب مقر او مكتب لنا ،لدينا مكاتب موزعة فى جميع انحاء المملكة.

المواعيد

يمكنك الحجز بتعبئة النموذج الآن، أو الاتصال على الرقم الموحد 0556829250

اتصل بنا الأن

لماذا نحتاج الى الكشف عن تسربات المياه ومعالجته

تعد ظاهرة تسربات المياه مشكلة يعانى منها سكان المملكة وليست جدة فقط ظاهرة  تسربات المياه  تحدث في حالة وجود خلل في أي مكان يتعلق بشبكة  المياه داخل المباني أو المنازل و خارجه ، قد يكون هذا السبب متعلقاً بتأكل إحدى الأنابيب المياه ، مما يسبب تسربات  المياه، هنا نتحدث عن تسربات المياه فى شبكة الصرف الصحى أو منظومة المياه ككل أنابيب شبكة المياه بالطبع ،وتكثر تلك المشكلة فيلجأ البعض إلى البحث شركة كشف تسربات المياه  و ايضاً قد تزداد المشكلة في حالة عدم وجود عزل مائى كافى لتلك المنظومات بالمنزل فإن مشكلة تسربات المياه غاية فى الخطورة على  سلامة المبانى الموجودة حالياً من حيث  تلف الجدران و الاسقف وتأكل الحديد  المُسلح،او دخولها على منظومات الكهرباء ومن ثم تسبب فى  خسائر فادحة  نحن وأنت في غنى عنها .

لماذا شركة همة الخليج

تقارير معتمدة

توفر شركة همة الخليج التقارير المعتمدة لدى شركة المياه الوطنية بعد خدمات الكشف عن تسربات المياه فى الخزانات ومنظومات المياه ،لتوفر حل لمشكلة ارتفاع فواتير المياه المفاجئة ،ويتوفر فى التقرير التفاصيل الكاملة عن حالة الخزان بعد وقبل الفحص والعمليات التى تمت عليه.

ضمانات طويلة الأجل

نستخرج مع كل اجراء عملية صيانة او ترميم  او صيانة كبرى ضمان معتمد قد يكون طويل الاجل لمدة 5 سنوات او قصير الاجل لمدة سنة واحدة  ،على بعض الخدمات مثل عزل خزانات المياه او صيانة تسربات المياه بالمنظومات الخزانات ونضمن لك عدم تسرب مرة اخري.

خصومات وعروض بأستمرار

همة الخليج دائما ما تمتاز بالخصومات والعروض التى تقدمها طوال شهور  السنة على كافة خدماتها فى انحاء المملكة العربية السعودية ،وتشمل الخصومات الخدمات مثل صيانة وكشف تسربات المياه بالمنازل والمبانى الخدمية والسكنية.

بإشراف النخبة

لدينا نخبة من الفنيين والمهندسين المتخصصين فى عملهم بإشراف من إدارة همة الخليج ،نوفر لهم احدث وافضل الادوات التى تيسر عليهم عملهم ،من افضل الاجهزة المتخصصة فى الكشف عن التسربات ،وبالتأكيد دون تكسير ،وافضل المواد المعالجة للتسرب.

عملية صيانة

خدمة متنوعة

عميل يثق بنا

آراء العملاء الكرام.

بكل ما تملكه الكلمة من معنى .. افضل شركة تعاملت معها منذ سنوات عمل رائع بل يفوق الخيال .. أشكركم جزيل الشكر .. رائعون و مبدعون ، أحمد الله أني عملت معكم ، ويشرفني ذلك ، وأضمن أني راضي عن كل ما قدمتموه بل و أكثر ، وسأضل زبونا دائما لكم بأذن الله ، شكرا لكم

Ahmed Omar

سبكيم

الموظفون لاقوني بكل اهتمام، والفنى شرح لى المشكلة بالتفصيل وبكل امانة جزاكم الله خير… شكراً لكم

أم عبدالرحمن

ربة منزل

اتصلت والموظف أعطاني موعد في خلال ساعات، خدماتكم عالية الجودة،شكراً همة الخليج شركتكم احترافية بمعنى الكلمة والمختصين على مستوى عالى من الاحترافية .

عيسى الشامرى

مدير عام ، العثيم الدمام

لا توجع راسك وخلك مع همة الخليج وارتاح ما شفت أى شركة بهذا الاتقان مجهودكم جبار ما شاء الله

محمد المقبل

فعلاً بقولكم الله يسامحكم على الفلوس الى صرفتها على الشركات ،وينكم من زمان ربى يبارك فيكم فى كل رزقكم ويرضى عليكم .

Abdullah Hussein

الصراحة سعيد جداً بتجربتى وتعاملى معكم انجزتم ما كنت اتخيله

رأفت عباس

شكراً جزيلا لكم ولمجهوداتكم الاكثر من رائعة.

محمد اليافعى

A company of a very high level of professionalism, progress and excellent prices, God proves you to progress

يحي خالد

اسعاركم ممتازة ،وخدماتكم اكثر من حرفية ولكن لدى مشكلة فى التعامل مع خدمة العملاء ارجو التعامل بأكثر حرفية من ذلك،ولكن على العموم شكراً لكم.

أ/خلود خالد

Thank you for your efforts. A company is already distinguished and specialized in its operations. May God reward you well for your efforts

Mohammed al Qahtani

مكتب همة الخليج بجدة

King’s Road Tower, King Abdul Aziz Rd, Ash Shati, Jeddah 23412, Saudi Arabia

اتصل بنا هَاتفيًّا